منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



شحنات هواتف «شياومى» تسجل 23.16 مليون شحنة الربع اﻻول 2017


أعلنت شركة «شياومي» المتخصصة فى الهواتف الذكية تحقيق 23.16 مليون شحنة فى الربع الثانى من العام الحالى بزيادة 70% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.
وتستهدف «شياومى» شحن 100 مليون هاتف ذكى خلال عام 2018.
وقال بيان صادر عن الشركة إن شياومى واصلت زيادة استثماراتها فى مجال البحث والتطوير، واطلقت فى شهر فبراير مجموعتها المطوّرة من الشرائح »سورج إس.1« (Surge S1)،.
وأوضحت أن الشركة قامت بتطوير مكونات أساسية أخرى للهواتف الذكية مثل الكاميرا والشاشة والبطارية، وتقدمت شياومى العام الماضى بطلب للحصول على 7،071 براءة اختراع على مستوى العالم، وتم منحها فعلياً 2،895 براءة اختراع، كان نصفها براءات اختراع دولية.
وتركز “شياومى” على قطاع التجارة الإلكترونية باعتباره فى صميم استراتيجيتها المتعلقة بالبيع بالتجزئة، ويتمثل ذلك فى التزامها بتحسين تجربة العملاء على مواقع إلكترونية مختلفة أبرزها موقع “ماى كوم«” Mi.com)، إلى جانب اهتمامها بشراكاتها مع منصات أخرى.
وكانت “شاومى” قد قامت فى 7 يوليو من العام الحالى بإطلاق سلسلة متاجر “ماى 123” (Mi123) للتسوق المنزلى فى مختلف أنحاء الصين، والتى حازت على إقبال واسع ساهم فى تعزيز إيرادات الشركة لكل متر مربع، مما دفع الشركة لتعلن فى 8 يوليو عن عزمها على افتتاح 14 متجراً آخراً فى الفترة المقبلة.
وذكرت الشركة انه فى عام 2017، حققت نجاحات متتالية وكان أبرزها فى الهند، حيث ارتفعت إيرادات الشركة فى النصف الأول من العام بنسبة 328% من سنة إلى أخرى.
وتواصل الشركة مسيرة نجاحاتها فى مختلف أنحاء العالم حيث حققت نتائج استثنائية فى كل من أندونيسيا وروسيا وأوكرانيا، وعدد من البلدان الأخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://mapp.alborsanews.com/2017/07/12/1036952