منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“السويس للتأمين” تؤمن أسطول “هيئة القناة” بقيمة 6 مليارات جنيه


ناصف لـ”البورصة”: نخطط لتحصيل 74 مليون جنيه أقساطا بفرع البحرى

جددت شركة قناة السويس للتأمينات العامة، وثيقتى التأمين على أسطول السفن البحرية المملوكة لهيئة قناة السويس بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 6 مليارات جنيه.
وقال أيمن ناصف، رئيس قطاع التأمين البحرى _وحدات “أجسام سفن” بشركة قناة السويس للتأمين إن الوثيقة تغطي السفن المملوكة للهيئة قناة السويس ضد جميع أخطار التأمين البحرى شاملة تأمين الوحدات أثناء عملية البناء، وتغطية رحلة السفينة.
أضاف ناصف أن الوثيقة كذلك تؤمن مسئولية القائمين باﻹصلاح والحريق والغرق التى قد تتعرض لها الوحدات وفقا لشروط التعاقد بين الشركة والهيئة.
فى سياق متصل، أشار ناصف إلى تجاوز الشركة لخطتها المستهدفة من أقساط فرع البخرى وحدات خلال العام المالى الماضى 2019/2020، بقيمة تزيد على 67 مليار جنيه.
تابع “تستهدف خطة الفرع الوصول بأقساطه إلى67 مليون جنيه، والخطة الطموحة إلى 74 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالى 2020/2021، وفقا للموازنة التى تم اعتمادها من مجلس إدارة الشركة وفقا لتداعيات فيروس كورونا على قطاع التأمين.

وحددت مؤسسة AM Best العالمية مؤخرا، تصنيف القوة المالية لشركة قناة السويس للتأمين عند B- (مقبول) وتصنيفًا إئتمانياً طويل الأجل بدرجة bb- مع نظرة مستقبلية مستقرة.
وتتوقع AM Best أن يستمر أداء الاكتتاب المتوقع في التحسن مع تنفيذ قناة السويس للتأمين للمبادرات الاستراتيجية بما في ذلك التغييرات في هيكل إعادة التأمين وزيادة التركيز على ضمان الانضباط والنمو المربح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://mapp.alborsanews.com/2020/09/08/1381089