منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



أسعار الذهب ترتفع رغم مكاسب الدولار


ارتفعت أسعار الذهب العالمية خلال تعاملات اليوم الخميس وسط الترقب لصدور بيانات اقتصادية ومتابعة التطورات السياسية ومستجدات جائحة “كورونا” بالتزامن مع استمرار تزايد أعداد الإصابات الجديدة.

وصعدت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر بنحو 0.17% مسجلة 1864.80 دولار للأوقية، وزاد سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.2% عند 1869.61 دولار للأوقية.

فيما تراجعت العقود الآجلة للفضة تسليم ديسمبر بنسبة 0.4% عند 24.18 دولار للأوقية، وارتفع سعر التسليم الفوري للبلاتين بنحو 0.1% عند 869.53 دولار للأوقية، وصعد سعر البلاديوم الفوري بنحو 1.3% عند 2346.70 دولار للأوقية.

وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.4% إلى أعلى مستوى في أسبوع، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى، وزادت معنويات المخاطرة بين المستثمرين حيث طغت آفاق لقاح فعال لكورونا على المخاوف من ارتفاع حالات الإصابة، ومع ذلك، فقد سلط هذا التطور الضوء على التحديات اللوجستية لتوزيع مئات الملايين من الجرعات بمجرد توفرها.

وأعلن مسؤول العلاقات الخارجية في ولاية “جورجيا” أن الولاية ستقوم بإعادة فرز يدوي للأصوات الانتخابية، نتيجة الفارق الهامشي في الأصوات بين “دونالد ترامب” و”جو بايدن”.

ومن المقرر صدور بيانات معدل التضخم في الولايات المتحدة عن أكتوبر في وقت لاحق اليوم، وسط توقعات بارتفاعه 0.1%، كما من المقرر الكشف عن بيانات طلبات إعانة البطالة عن الأسبوع الماضي وسط توقعات بانخفاضها إلى 730 ألفا.

المصدر: أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://mapp.alborsanews.com/2020/11/12/1398244