منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



شركات حاصلات زراعية تتطلع للمشاركة فى «فروت لوجيستكا» مايو المقبل


تتطلع شركات منتجة ومصدرة للحاصلات الزراعية للمشاركة فى معرض “فروت لوجستيكا” المقام فى برلين بألمانيا، فى الفترة بين 18 و21 مايو المقبل.

قال محيى عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبناء عبد الوهاب، لتصدير الموالح والحاصلات الزراعية، إن الشركة تجهز لإبرام عقود مع عملاء في الخارج، والسلاسل التجارية الشهيرة عبر المشاركة فى المعرض.

أوضح أن المشاركة فى المعارض الدولية أفضل طريقة للتعرف على الاتجاهات العالمية وبناء صورة ذهنية لمنتجاتهم بصفة خاصة والصادرات المصرية بصفة عامة.

وتقام فعاليات المعرض الدولي لتجارة الفاكهة والخضروات “فروت لوجيستكا” عادة فى الفترة بين 5 و7 فبراير من كل عام وتم تأجيله العام الجارى، نظرا لاستمرار جائحة ” كوفيد -19 “، ومن المقرر إقامته خلال الفتره من 18 و20 من شهر مايو المقبل.

وقال إيهاب شرف، رئيس مجلس إدارة شركة “ITC”، لتصدير الحاصلات الزراعية، إن معرض “فروت لوجستيكا” أحد أكبر المعارض المتخصصة فى تجارة الحاصلات الزراعية، لذلك تحرص الشركة على المشاركة فيه بشكل دائم.

أشار شرف إلى أن التعاقدات التصديرية لا تتم بالضرورة أثناء المعرض لكنه يعتبر حلقة وصل بين العملاء ومصدري الحاصلات الزراعية ، وتبرم التعاقدات أثناء إقامته أو عقب انتهائه.

أوضح أن شركة “ITC” تعمل منذ عام 2015 ومتخصصة فى تصدير الحاصلات الزراعية، وبدأت التصدير مطلع عام 2016، وتصدرالبطاطا الحلوة، والعنب، والبرتقال، والبطاطس، وقرع العسل، والمانجو، والفراولة.

وقال محمد السمان رئيس مجلس إدارة شركة أو رويال، لتصدير الحاصلات الزراعية، إن الشركة تواصلت مع عملائها بالأسواق الخارجية الذين اعتادوا المشاركة فى الدورات السابقة للمعرض، ويؤيدون الذهاب فى الدورة الجديدة رغم من التداعيات السلبية التى نتجت عن “الجائحة”.

أشار السمان، إلى أن “أو ريال” ستشارك فى معرض “فروت لوجيستكا” خلال العام الحالى لأنه يعد من أهم المعارض الدولية، ويشارك فيه كبار الشركات من معظم دول العالم خاصة ” أوروبا، وآسيا”.

قال أحمد فتح الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة جراند إيجيبت أجرو، لتصدير الحاصلات الزراعية، إن الشركة تحرص على المشاركة السنوية للمعرض لما له من أهمية، خاصة، ويعد المعرض الأهم والأكبر لقطاع الحاصلات الزراعية ويعتبر وسيلة جيدة للتعرف على عملاء جدد وزيادة صادرات الشركة.

أشار فتح الله، إلى أن الشركة شاركت فى الدورة السابقة من المعرض التى تزامنت مع بداية انتشار “كوفيد 19” .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://mapp.alborsanews.com/2021/03/02/1421867