منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“كونتكت القابضة” تطلق النسخة المحدثة لمنصتها “كونتكت كارز دوت كوم” في شركة مستقلة


زعتر: “كونتكت كارز” ستصبح سوق إلكترونية للسيارات بالمعنى الكامل

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة عن إطلاق النسخة المحدثة من منصة وتطبيق “كونتكت كارز دوت كوم” في هيكل جديد يعد أحدث شركات المجموعة.

وتعد “كونتكت كارز دوت كوم” هي السوق الإلكترونية الرائدة في مصر في عالم السيارات والتي قدمت لأكثر من 19 عاما خدماتها المميزة للبائعين والمشترين والتجار والوكلاء.

ولفتت الشركة أن تحول “كونتكت كارز دوت كوم” لكيان تجاري مستقل خطوة تأتي متزامنة مع تطور سوق السيارات والنمو المطرد في استخدام الخدمات الرقمية لكل من المستهلكين والشركات، وتوجه كبار تجار ووكلاء السيارات بشكل أكبر نحو التسويق الإلكتروني بأشكاله.

كما تأتي إعادة إطلاق “كونتكت كارز” لتقديم تجربة استخدام مطورة كخطوة لربط كافة أطراف سوق السيارات، وتقدم المنصة العديد من الخدمات الجديدة لكل من العملاء والتجار والوكلاء، بهدف تسهيل عملية بيع أو شراء السيارات الجديدة والمستعملة.

وقامت الشركة بتطوير تطبيق مخصص لتجار ووكلاء السيارات، تقدم “كونتكت كارز” من خلاله حزمة من الخدمات الرقمية المطورة مثل الخدمات الإعلانية والتسويقية ومزادات السيارات المستعملة والمعارض الإفتراضية.

وأشارت الشركة، إلى أن المنصة ستصبح تجربة رقمية متكاملة لملاك السيارات في كل ما يتعلق بسياراتهم.

وقال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية، إن “كونتكت كارز دوت كوم” علامة كبيرة في سوق السيارات، وتقديمها كشركة قائمة بذاتها سوف يمكنها من استغلال كافة إمكاناتها لتصبح سوق إلكترونية للسيارات بالمعنى الكامل.

واضاف أن هذه التجربة ستعزز كون “كونتكت كارز” شريك هام لعدد من الشركات التابعة والتي تقدم خدمات مالية مرتبطة بسوق السيارات، كالتقسيط والتأمين وبرامج الضمان الممتد، وذلك كله يلعب دورا هاما في سعي الشركة الدائم للتطوير والابتكار.

وأوضح عثمان عبد المنعم، المدير العام ل”كونتكت كارز دوت كوم”، أن التطور الرقمي أصبح حقيقة واقعة تؤثر في حياتنا اليومية وهذا يحتم علينا السعي الدائم لاستكشاف خدمات مبتكرة تجعل تجربة امتلاك السيارات أكثر سهولة.

وأردف أن عملاء الشركة على مدار العقدين الماضيين هم السبب الأول في المكانة الريادية التي تحظى بها “كونتكت كارز دوت كوم” اليوم، مشيرا إلى أن الشركة تحرص دائما على التواصل والتفاعل مع العملاء من أجل تقديم المزيد من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات كافة الأطراف المختلفة في قطاع السيارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية


2129.23 -0.08%   -1.68
14329.11 %   91.67
10643.63 0.52%   55.54
3050.81 0.01%   0.22

نرشح لك


https://mapp.alborsanews.com/2021/03/24/1428797