منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“أرضك” تستثمر 250 مليون جنيه فى تشطيبات “زيزينيا المستقبل”


بدأت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى أعمال التشطيبات الخارجية والبنية التحتية للمرحلة الأولى من مشروعها زيزينيا المستقبل فى “مستقبل سيتى”.

وخصصت الشركة الشريحة الأولى بقيمة 250 مليون جنيه للانتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والبنية التحتية على أن يكون التسليم خلال العام المقبل.

وقال المهندس هشام عبد الخالق، الرئيس التنفيذى لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى، إنه يجرى حاليا العمل داخل المشروع لإنهاء أعمال التشطيبات لمبانى الوحدات الخاصة بالمرحلة الأولى، وكذا البنية التحتية للمشروع والتى تتضمن المرافق والمساحات الخضراء والبحيرات، وذلك بالتعاون مع 4 شركات مقاولات بهدف تكثيف الأعمال والإسراع من وتيرتها فى الفترة الحالية.

ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى من زيزينيا المستقبل يونيو 2022، وتبلغ إجمالى استثمارات المشروع 5 مليارات جنيه، وتتعاون أرضك للتنمية والاستثمار العقارى مع عدد من شركات المقاولات والشركات المتخصصة بتطوير البنية التحتية للانتهاء من مشروع زيزينيا المستقبل فى الخطة الزمنية المحددة.

ويقع مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة مستقبل سيتى وتبلغ مساحة المشروع أكثر من 70 فدانا، وتبدأ مساحات الوحدات المطروحة من 85 متر مربع.

وتأسست شركة “أرضك للتنمية والاستثمار العقارى” عام 1998 من مساهمين استراتيجيين ومنهم مجموعة من البنوك المصرية وشركات التأمين وشركات استثمارية، برأس مال مرخص به 500 مليون جنيه، وتعد المالك والمطور الرئيسى للعلامة التجارية العقارية “زيزينيا” بإجمالى 5 مشروعات سكنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://mapp.alborsanews.com/2021/04/07/1434388